ﻣﻦ ﺩﺍﺑﺎ 50ﺳﻨﺔ ﻧﺴﻤﻊ ﺷﻲ واحد ﻭ ﻻ‌ ﺷﻲ ﻭحدة ﻣﻦ ﺟﻴﻠﻲ ﺇﻳﻘﻮﻝ ﺯﻣﺎﻧﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻨﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺍﻟﺼﺎﻓﻲ ﻧﺨﺸﻲ لديلمو ﻋﻜﺎﺯﻱ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻪ 😡😡 ﻭ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﻧﻲ ﻋﻠﻤﺘﻜﻢ ﻣﻦ ﺩﺍﺑﺎ 😂


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

حرية تيفي

0 التعليقات لموضوع " ﻣﻦ ﺩﺍﺑﺎ 50ﺳﻨﺔ ﻧﺴﻤﻊ ﺷﻲ واحد ﻭ ﻻ‌ ﺷﻲ ﻭحدة ﻣﻦ ﺟﻴﻠﻲ ﺇﻳﻘﻮﻝ ﺯﻣﺎﻧﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻨﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺍﻟﺼﺎﻓﻲ ﻧﺨﺸﻲ لديلمو ﻋﻜﺎﺯﻱ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻪ 😡😡 ﻭ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﻧﻲ ﻋﻠﻤﺘﻜﻢ ﻣﻦ ﺩﺍﺑﺎ 😂 "


الابتسامات الابتسامات